منزل المنتجات

high-density pcb

الصين Accuracy Electronics Technologies Co.,Ltd الشهادات
الصين Accuracy Electronics Technologies Co.,Ltd الشهادات
مرحبا بولين ، جودة ثنائي الفينيل متعدد الكلور جيدة ، وقد تم اختبار العينات. سوف أوامر PO الشامل تأتي قريبا. شكرا لسوبورت الخاص بك ونتوقع التعاون لفترة طويلة.

—— جان

ابن دردش الآن

high-density pcb

(36)
الصين أخضر 2.20 مم جامد عالي الكثافة PCB FR4 Tg150 Smt Pcb Assembly مصنع

أخضر 2.20 مم جامد عالي الكثافة PCB FR4 Tg150 Smt Pcb Assembly

أخضر 2.20 مم جامد عالي الكثافة PCB FR4 Tg150 Smt Pcb Assembly وصف الإنتاج: هذا المجلس عبارة عن 4 طبقات ثنائي الفينيل متعدد الكلور جامد لجهاز لاسلكي.يتم استيفاء جميع لوحاتنا لشهادة UL و ISO9001 و TS1694 وما إلى ... قراءة المزيد
2021-09-17 11:46:59
الصين 10 لوحات دوائر مطبوعة Nanya FR4 1.60mm Hdi لجهاز GPS للسيارة مصنع

10 لوحات دوائر مطبوعة Nanya FR4 1.60mm Hdi لجهاز GPS للسيارة

10 لوحات دوائر مطبوعة Nanya FR4 1.60mm Hdi لجهاز GPS للسيارة وصف إنتاج: هذه اللوحة عبارة عن 10 طبقات لجهاز GPS للسيارة.يتم قبول نموذج ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، الحجم الصغير ، الحجم المتوسط ​​والكبير.لا يوجد ... قراءة المزيد
2021-09-17 11:47:38
الصين آلة لعبة 10 طبقات من لوحات Hdi FR4 TG150 مع مكفوفين ومدفونة عن طريق مصنع

آلة لعبة 10 طبقات من لوحات Hdi FR4 TG150 مع مكفوفين ومدفونة عن طريق

آلة لعبة 10 طبقات من لوحات Hdi FR4 TG150 مع مكفوفين ومدفونة عن طريق وصف الإنتاج: هذا اللوح عبارة عن 10 طبقات بسماكة نحاس 1 أوقية.يتم استخدامه لمعدات الخدمة.يتم قبول نموذج ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، الحجم الصغ... قراءة المزيد
2021-09-17 12:00:53
الصين ITEQ Fr4 2OZ Copper 1.60mm High Density PCB 12 Layer Smart Lock Board مصنع

ITEQ Fr4 2OZ Copper 1.60mm High Density PCB 12 Layer Smart Lock Board

ITEQ Fr4 2OZ Copper 1.60mm High Density PCB 12 Layer Smart Lock Board ITEQ Fr4 1.60mm سمك 12 طبقة 2OZ نحاسي عالي الكثافة ثنائي الفينيل متعدد الكلور لقفل ذكي وصف الإنتاج: هذا اللوح 12 طبقة بسماكة نحاسية 2 أوقية.... قراءة المزيد
2021-09-17 13:48:57
الصين كثافة عالية 0.8 مم سماكة Fr4 Tg170 لوحة دارات مطبوعة لمقياس المياه مصنع

كثافة عالية 0.8 مم سماكة Fr4 Tg170 لوحة دارات مطبوعة لمقياس المياه

كثافة عالية 0.8 مم سماكة Fr4 Tg170 لوحة دارات مطبوعة لمقياس المياه وصف الإنتاج: هذا اللوح عبارة عن 4 طبقات بسماكة نحاسية 1 أوقية.يتم استخدامه لعداد المياه.يمكننا قبول أي لوحة كمية مثل نموذج ثنائي الفينيل متعدد ... قراءة المزيد
2021-03-12 18:32:47
الصين لوحة دوائر نحاسية عالية الكثافة مطلية بالذهب 1 أونصة مع فيا مدفونة أعمى مصنع

لوحة دوائر نحاسية عالية الكثافة مطلية بالذهب 1 أونصة مع فيا مدفونة أعمى

لوحة دوائر نحاسية عالية الكثافة مطلية بالذهب 1 أونصة مع فيا مدفونة أعمى 1 أوقية النحاس عالية الكثافة ثنائي الفينيل متعدد الكلور مع طلاء الذهب الأعمى والمدفون 4mil Min Line وصف الإنتاج: هذا اللوح هو 8 طبقات بسما... قراءة المزيد
2021-03-12 18:36:29
الصين Immersion Gold FR4 TG180 لوحة PCB عالية الكثافة لأمن الإلكترونيات مصنع

Immersion Gold FR4 TG180 لوحة PCB عالية الكثافة لأمن الإلكترونيات

Immersion Gold FR4 TG180 لوحة PCB عالية الكثافة لأمن الإلكترونيات وصف الإنتاج: هذا اللوح عبارة عن 12 طبقة بسماكة نحاسية 2.5 أوقية. يتم قبول النموذج الأولي PCB ، الحجم الصغير ، الحجم المتوسط ​​والكبير.لا يوجد طل... قراءة المزيد
2021-02-04 17:44:42
الصين 1.380 مم عالية الكثافة 1 أوقية النحاس Pcb 4 ميل دقيقة خط طلاء الذهب مصنع

1.380 مم عالية الكثافة 1 أوقية النحاس Pcb 4 ميل دقيقة خط طلاء الذهب

1.380mm عالية الكثافة 1 أوقية النحاس Pcb 4mil Min خط طلاء الذهب وصف الإنتاج: هذا اللوح عبارة عن 4 طبقات بسماكة نحاسية 1 أوقية.يتم استخدامه على جهاز بلوتوث.يتم قبول نموذج ثنائي الفينيل متعدد الكلور وحجم الصغير و... قراءة المزيد
2021-09-17 14:44:32
الصين 10 طبقة 1.6 مم عالية الكثافة PCB مقاومة الذهب لمعدات الأمن مصنع

10 طبقة 1.6 مم عالية الكثافة PCB مقاومة الذهب لمعدات الأمن

10 طبقة 1.6 مم عالية الكثافة PCB مقاومة الذهب لمعدات الأمن ميزة الإنتاج:طبقة:10 طبقاتالمواد الأساسية: ITEQFR4سماكة النحاس:طبقة خارجية 1 أوقية / 2 أوقية طبقة داخليةسماكة مجلس :1.60 ملمدقيقة.حجم الحفرة :0.25 ملمد... قراءة المزيد
2021-09-17 16:35:06
الصين مسجل رقمي Nanya FR4 2.0 مم ثنائي الفينيل متعدد الكلور عالي الكثافة مع قناع لحام أخضر مصنع

مسجل رقمي Nanya FR4 2.0 مم ثنائي الفينيل متعدد الكلور عالي الكثافة مع قناع لحام أخضر

مسجل رقمي Nanya FR4 2.0 مم ثنائي الفينيل متعدد الكلور عالي الكثافة مع قناع لحام أخضر وصف الإنتاج: هذا المجلس هو ثنائي الفينيل متعدد الكلور عالية الكثافة.يتم استخدامه على مسجل ditial.يمكننا accep PCB النموذج الأ... قراءة المزيد
2021-01-25 10:04:16
Page 1 of 4|< 1 2 3 4 >|

Home Products

High Density PCB

China Accuracy Electronics Technologies Co.,Ltd certification
China Accuracy Electronics Technologies Co.,Ltd certification
HI Pauline, The PCB quality is good and the samples has been passed test. mass PO orders will come soon. thanks for your suport and expect to cooperate for long time.

—— Jean

I'm Online Chat Now

High Density PCB

(36)
China Green 2.20mm Rigid High Density PCB FR4 Tg150 Smt Pcb Assembly factory

Green 2.20mm Rigid High Density PCB FR4 Tg150 Smt Pcb Assembly

Green 2.20mm Rigid High Density PCB FR4 Tg150 Smt Pcb Assembly Production description : this board is 4 layer rigid pcb for wireless device. all of our board are met UL, ISO9001, TS1694 certification etc.no MOQ ... Read More
2021-09-17 11:46:59
China 10 Layer Nanya FR4 1.60mm Hdi Printed Circuit Boards For Car GPS Device factory

10 Layer Nanya FR4 1.60mm Hdi Printed Circuit Boards For Car GPS Device

10 Layer Nanya FR4 1.60mm Hdi Printed Circuit Boards For Car GPS Device roduction description : this board is 10 layer for car GPS device. PCB prototype,small volum, middle and large volume are accepted. no MOQ ... Read More
2021-09-17 11:47:38
China Game Machine 10 Layer FR4 TG150 Hdi Boards With Blind And Buried Via factory

Game Machine 10 Layer FR4 TG150 Hdi Boards With Blind And Buried Via

Game Machine 10 Layer FR4 TG150 Hdi Boards With Blind And Buried Via Production description : this board is 10 layer with 1oz copper thickness. it is used for service equipment. PCB prototype,small volum, ... Read More
2021-09-17 12:00:53
China ITEQ Fr4 2OZ Copper 1.60mm High Density PCB 12 Layer Smart Lock Board factory

ITEQ Fr4 2OZ Copper 1.60mm High Density PCB 12 Layer Smart Lock Board

ITEQ Fr4 2OZ Copper 1.60mm High Density PCB 12 Layer Smart Lock Board Production description : this board is 12layer with 2oz copper thickness. it is used for electronic smart lock. PCB prototype,samll volum, ... Read More
2021-09-17 13:48:57
China High Density 0.8mm Thickness Fr4 Tg170  PCB Board For Water Meter factory

High Density 0.8mm Thickness Fr4 Tg170 PCB Board For Water Meter

High Density 0.8mm Thickness Fr4 Tg170 PCB Board For Water Meter Production description : this board is 4layer with 1oz copper thickness. it is used for water meter. we can accept any quantity board such as PCB ... Read More
2021-09-17 14:20:02
China Gold Plating 1 Oz Copper High Density Circuit Board With Blind Buried Vias factory

Gold Plating 1 Oz Copper High Density Circuit Board With Blind Buried Vias

Gold Plating 1 Oz Copper High Density Circuit Board With Blind Buried Vias 1 Oz Copper High Density PCB with blind and buried vias 4mil Min Line Gold Plating Production description : this board is 8layer with ... Read More
2021-09-17 14:17:51
China Immersion Gold FR4 TG180 High Density PCB Board For Electronics Security factory

Immersion Gold FR4 TG180 High Density PCB Board For Electronics Security

Immersion Gold FR4 TG180 High Density PCB Board For Electronics Security Production description : this board is 12layer with 2.5oz copper thickness.PCB prototype,small volum, middle and large volume are ... Read More
2021-09-17 14:42:49
China 1.380mm High Density 1 Oz Copper Pcb 4mil Min Line Gold Plating factory

1.380mm High Density 1 Oz Copper Pcb 4mil Min Line Gold Plating

1.380mm High Density 1 Oz Copper Pcb 4mil Min Line Gold Plating Production description : this board is 4layer with 1oz copper thickness. it is used on bluetooth device. PCB prototype,samll volum, middle and ... Read More
2021-09-17 14:44:32
China 10 Layer 1.6mm High Density PCB Impedance Gold For Security Equipment factory

10 Layer 1.6mm High Density PCB Impedance Gold For Security Equipment

10 Layer 1.6mm High Density PCB Impedance Gold for Security Equipment Production description : this board is 10layer with 1 / 2oz copper thickness. it is used for security equipment.all of these boards are met ... Read More
2021-09-17 16:40:21
China Digital Recorder Nanya FR4 2.0mm High Density PCB With Green Solder Mask factory

Digital Recorder Nanya FR4 2.0mm High Density PCB With Green Solder Mask

Digital Recorder Nanya FR4 2.0mm High Density PCB With Green Solder Mask Production description : this board is a high density pcb. it is used on ditial recorder . we can accep PCB prototype,samll volum, middle ... Read More
2021-09-17 16:32:14
Page 1 of 4|< 1 2 3 4 >|